غير مصنف, تحف واكسسوارات لتزيين المنزل

أفضل أنواع حاملات الشموع الزجاجية والجدارية في السعودية

أفضل تشكيلة حامل شموع زجاجي في السعودية

نرشح لك في هذا المقال أفضل أنواع حاملات الشموع الزجاجية والجدارية في السعودية، في الحقيقة هو عبارة عن مساعدة في اختيار حامل الشموع الأنسب لديكورات منزلك من حيث الجمالية والجودة والسعر كذلك. فإذا كنت تبحث عن شمعدانات أنيقة لمنزلك يمكنك الاختيار مما سنرشحه لك فيما يلي، مع العلم أنها حاملات شموع مناسبة كهدايا للمنزل الجديد سواء للأهل أو الأصدقاء. والآن هيا بنا نبدأ على الفور.

أفضل أنواع الشمعدانات وحاملات الشموع الزجاجية في السعودية

نرشح لك فيما يلي أفضل أنواع حاملات الشموع الزجاجية في السعودية والتي تتمتع بعدد من المميزات والفوائد التي من شأنها إضافة الكثير من الأناقة والجمالية لمنزلك أو مكتبك، كما ويمكنك تقديمه كهدية للمنزل الجديد.

مجموعة حامل شموع زجاجي للمنازل السعودية

إليك مجموعة حامل شموع زجاجي للمنازل السعودية والتي تجمع بين التصاميم الأنيقة والصناعة المتقنة التي تضفي لمسة جمالية لديكورات منزلك.

اكتشف أيضًا: تشكيلة حاملات شموع ذهبية أنيقة لديكورات المنزل في السعودية

1. حامل شموع زجاجي مكون من 10 أو 5 شمعدانات بأحجام مختلفة:

احصل على أفضل حامل شموع زجاجي في السعودية، وتمتع بالأجواء الهادئة!

يتكون حامل الشموع هذا من عشر شمعدانات زجاجية لها قاعدة دائرية على شكل صحون متفرقة لكل حامل زجاجي، تتميز بأحجام متفاوتة وسهولة في التنظيف والنقل، كما أن زجاجها متين لا يكسر بفعل الحرارة أو الاصطدام البسيط.

2. حامل شموع زجاجي مع ديكور قماش خارجي للشمعدانات بأحجام مختلفة:

تسوق حامل شموع زجاجي، واستمتع بتوفير نصف القيمة عبر الحصول على شمعدانات مميزة.

يتميز حامل الشموع بأنه مصنوع من واد عالية الجودة من الزجاج والقماش مما يجعله أكثر أناقة لاستخدامه في زوايا متعددة من المنزل كما ويعتبر القماش المائل للون البني له لمسة ديكورية تتناسب مع ألوان مفروشات منزلك، مع قاعدته القابلة للإزالة والتنظيف بسهولة.

3. حامل شموع كرستال كلاسيكي مع قاعدة لون اسود مزخرفة:

تسوق اجمل حامل شموع في السعودية، وأضف لمسة سحرية لديكور منزلك!

يعد حامل الشموع الكريستالي من أجمل الشمعدانات، فهي مصنوعة من الكرستال اللامع ومغطاة باللون الذهبي الأنيق وقاعدة بلاستيكية إذ بإمكانك الحصول عليه بأحجام مختلفة يمكنك من توزيعها بالطريقة التي تلائم ذوقك الخاص.

4. حامل شموع معدني مميز:

احصل على أفضل حامل شموع معدني لمنزلك الفاخر!

يتميز حامل الشموع هذا بتصميم احترافي وأنيق بشكله الملكي، حيث يعتبر من الشمعدانات المميزة لوضعها على طاولة الطعام وفي الحفلات والمناسبات السعيدة حيث تدل على رقي وأناقة ذوق أصحابها.

5. شمعدان ستالس ستيل لون ذهبي مع قاعدة:

اصنع هدوء منزلك باستخدام هذا الشمعدان واقضِ أجمل الأوقات بالمزيد من الهدوء والإنتاجية!

يتمتع حامل الشموع بأنه مصنوع من الستالس ستيل حيث يجعل الشمعة المنيرة بداخله تشكل ظلالًا على الحائط المجاور بطريقة أنيقة ومميزة مما يضفي الشاعرية والجمال على المحيط، ويمدك بكثير من الراحة النفسية والاسترخاء.

6. شمعدان زجاجي مع قاعدة وديكور ذهبي:

تسوق حامل الشموع الأنيق، واحصل على ديكور مميز يجمع بين العراقة والحداثة.

يجمع حامل الشموع هذا بين اللمسة العصرية والقديمة ليشكل لوحة فنية بحد ذاته، يتناسق لونه الذبي مع معظم ألوان المفروشات المنزلية، كما أنه سهل التنظيف والحمل والنقل ليوضع في أي زاوية من زوايا المنزل.

اقرأ أيضًا: كيفية اختيار التحف والصمديات المنزلية الأنسب لديكور منزلي؟

تشكيلة حامل شموع اسطواني زجاجي عبر هوم لمسات

نظرًا لأن أشكال حاملات الشموع متعددة حرصنا على ذكر الأنواع الأكثر مبيعًا حسب الأشكال والأنواع، فإذا كنت من الناس التي تفضل الشمعدانات الاسطوانية فإن المجموعة التالية تناسبك بلا شك.

1. حامل شموع اسطواني زجاج مع حامل لون ذهبي وأسود:

احصل على أكثر حاملات الشموع أناقة، وقدمها هدية للمنزل أو المكتب الجديد.

يتمتع حامل الشموع الذهبي بأناقة مضاعفة إذ تندمج ألوانه بين الزجاج الشفاف والقاعدة السوداء، مع المعدن الذهبي ليشكل لوحة متناغمة الجمال، يعد هدية مثالية للمنزل الجديد، أو لتزيين طاولة العشاء وإضفاء الشاعرية عليها، مع العلم أنه يتوفر بارتفاعين أحدهما 27 سم، والآخر 32 سم مع إمكانية شرائهما سويًا بسعر مخفض.

2. حامل شموع رخام وزجاج مع ديكور خارجي مميز باللون الذهبي:

اشترِ أحدث حاملات الشمع، واستمتع بليالٍ هادئة مع الكثير من الاسترخاء والأجواء اللطيفة.

إذا كنت من عشاق الأجواء الرومانسية الهادئة أو اللمسات الديكورية الأنيقة فإن هذا الشمعدان سيناسبك إذ يتمتع بتصميم رخامي يتضمن أنبوب زجاجي رفيع للشمعة بتصميم ساحر، وصناعة متقنة يجعله يدوم لديك لسنوات طويلة.

3. شمعدان رخام وزجاج لون أسود وذهبي:

نظرًا لأن بعض الناس تفضل اللون الذهبي فقد وفرنا نفس الشمعدان بلونين مختلفين لتختار ما يناسب ديكورات منزلك من جهة وما تفضله من جهة أخرى.

وهو شمعدان عامودي بهيكل معدني مصنوع من الرخام والزجاج باللون الأسود وحامل شموع شفاف زجاجي، يناسب طاولات الطعام، وغرف النوم بالإضافة لغرف المعيشة من خلال وضعه على الطاولات في زوايا أو منتصف الغرفة.

اقرأ أيضًا: ما هو الغرض الأساسي من استخدام الشمعدانات في المنزل؟

4. شمعدان على شكل صندوق زجاج وستانلس ستيل مع مقبض ذهبي:

تسوق أحدث تصاميم حاملات الشموع في السعودية، وأضف الحيوية لمنزلك من جديد!

يتميز الشمعدان بتصميم مميز وفريد من نوعه، إذ يصنع الصندوق الخارجي من معدن ستانلس ستيل مقاوم للرطوبة والصدأ، أما الحجرة الداخلية فهي شفافة زجاجية تجعل نور الشمعة لطيف للغاية أما عن المقبض فهو ذهبي أنيق يضفي لمسة من العراقة للشمعدان.

شمعدانات زجاجية على شكل ورقة مع ستاند

لحسن الحظ فإن موضة الشمعدانات الزجاجية لا تتوقف عند التصاميم الفخمة وإنما باتت التصاميم الجديدة والمبتكرة من أجمل أشكال الشمعدانات في السعودية في أيامنا هذه، اطلع على هذه التشكيلة واختر الأنسب لك.

1. شمعدان زجاج على شكل ورقة مع ستاند أسود:

تسوق أجمل شمعدان في السعودية، وأضف بعضًا من التجديد إلى منزلك.

يتمتع حامل الشموع بتصميم بيضوي بشكل ورقة شجر صيفية زجاجية مموجة الألوان، تحتضن بداخلها الشمعة لتخفي وهج ضوءها وتبدو داكنة، كما وترفق بقاعدة معدنية سوداء تعزز ثباتها في المكان الذي ترغب وضعها به مع العلم أنه يتوفر بثلاثة ألوان هي أخضر، بني أبيض كريستالي.

شمعدانات على شكل كأس زجاج بديكور معدني

عندما تدخل الديكورات الخشبية على الشمعدانات الزجاجية فلا يمكن مقاومة جمالها، ولا سيما أنها تمزج النمط العصري بذاك الأنتيكا وبالتالي فإنها تمنح منزلك مظهرًا في غاية الرقي والجمال.

تشكيلة حامل شموع زجاجي بديكورات معدنية:

احصل على أفضل حاملات الشموع العمودية الزجاجية في السعودية، واجعل عشاءك أكثر رومانسية!

يعد الشمعدان الزجاجي من أجمل أنواع حاملات الشموع في السعودية فهو يتمتع بتصميم مميز يضفي الأناقة والرقي للمكان، كما ويمكن أن يشكل هدية مميزة للمنزل أو المكتب الجديد، إذ يتوافر بعدة أشكال وألوان تواكب أحدث موديلات أثاث المنزل كما وينفع للشموع المعطرة التي تخفف من الضغط والتوتر اليومي، بفضل روائح الشموع من جهة وجمالية حامل الشموع من جهة أخرى.

حاملات شموع زجاجية مع ديكور معدني بتصاميم كلاسيكية:

لطالما كانت حاملات الشموع الزجاجية على شكل كأس من التصاميم الكلاسيكية التي تدوم موضتها لسنوات طويلة دون أن تفقد بريقها، وبالتالي حرصنا في مقالنا هذا على ترشيح الأجمل من بين هذه الأنواع لتتمكن من الاطلاع عليها واتخاذ أحدها لمنزلك. اطلب أحدث تصاميم حاملات الشموع واستمتع بتناسق الأحجام مع وهج الشمعة وانعكاسها مع الألوان، نظرًا لأن الشموع عادةً تخفف التوتر وتمنحك المزيد من الاسترخاء والراحة النفسية فلابد من توزيعها في المنزل أو المكتب بأجمل صورة، وهو ما يمكنك فعله باستخدام تشكيلة الشمعدانات التالية.

اطلع أيضًا: أجمل أطقم الشمعدانات المناسبة كهدايا للأهل والأصدقاء في السعودية

طقم مكون من 3 شمعدانات زجاجية وديكور على شكل وردة ذهبية:

اطلب أجمل شمعدان لزينة منزلك وأضف لجدار منزلك لمسة ديكور مميزة.

يمكن وضعه في أي مكان من المنزل أو المكتب لتبرز جمالية اللون الذهبي لحامل الشموع المعدني والزجاجي، والذي يأتي بثلاث شمعدانات ليعطيك الكمية الكافية من الضوء والسلام النفسي.

اقرأ أيضًا: أفكار هدايا تحف وإكسسوارات المنزل الجديد في السعودية

تسوق أفضل حاملات شموع زجاجية أو جدارية في السعودية

تسوق أحد أفضل أنواع حاملات الشموع الزجاجية أو الجدارية في السعودية عبر متجر هوم لمسات واضمن الجودة والموديلات الحديثة لمنزلك أو مكتبك، والذي يوفر لك العديد من الديكورات والمستلزمات المنزلية بأنسب الأسعار مع الشحن المجاني لأي فاتورة تتجاوز الـ 200 ر.س.

تخفيضات وعروض على أسعار حاملات الشموع الزجاجية من هوم لمسات

يوفر متجر هوم لمسات تخفيضات وعروض على أسعار حاملات الشموع الزجاجية والجدارية والتي تبدأ من 20 ر.س إلى 250 ر.س. ويعود اختلاف الأسعار للتصاميم والأشكال وعدد الشمعدانات.

شراء حامل شموع زجاجي أو جداري بالتقسيط

اطلب حامل شموع زجاجي أو جداري واطفع فاتورتك بالتقسيط على 4 دفعات وبسعر الكاش أي دون دفع أي ريال إضافي، وبذلك يمكنك شراء مجموعة شمعدانات مع نمط الدفع المريح.

كيفية اختيار حامل الشموع الأنسب لمنزلي؟

إليك بعض الأمور التي تساعدك باختيار حامل الشموع الأنسب لمنزلك ولا سيما إن كنت من الأشخاص الذين يهتمون بأناقة وديكور منزلهم:

  • الميزانية: حدد مقدار المبلغ الذي يمكن إنفاقه لاختيار مجموعة حامل الشموع للمنزل.
  • العدد: احص عدد حاملات الشموع التي ترغب باقتنائها.
  • النوع: اختر نوع حامل الشموع الذي ترغب به سواء أكان زجاجي أو غيره من الأنواع.
  • اللون: نسق الألوان المفضلة لك، والتي تتناسب مع الديكور المنزلي أو المكتبي لك.

اطلع أيضًا: مجموعة صور شمعدانات زجاجية وجدارية مع الأسعار في السعودية

أجمل حوامل الشموع في السعودية وطرق اختيارها
عوامل تساعدك باعتيار حامل الشموع

ما هي أنواع حاملات الشموع؟

بعد أن أصبحت حاملة الشمع من أجمل التفاصيل التي تضفي الأناقة والجمال على ديكور منزلك، باتت أنواع حاملات الشموع متعددة ومتنوعة، إليك أبرزها:

  • حاملات الشموع الزجاجية التقليدية.
  • حاملات الشموع الزجاجية الأسطوانية.
  • حاملات الشموع الزجاجية بأشكال وتصاميم أنيقة.
  • شمعدان زجاجي بديكور من الخشب.
  • حامل شموع جداري بتصاميم متنوعة.

المصدر:

author-avatar

حول هوم لمسات

نجمع لك في متجر هوم لمسات كل ما تحتاجه من المستلزمات والأدوات المنزلية الكهربائية، بالإضافة لمستلزمات الرياضة، والديكورات المنزلية، ومستحضرات التجميل وغيرهم العديد مما يلزمك ويلزم عائلتك في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *