غير مصنف, تحف واكسسوارات لتزيين المنزل

أجمل الشمعدانات الكريستالية والمعدنية والخشبية وأكثرها مبيعًا في السعودية

أجمل شمعدان كريستال لمنزلك في السعودية

إذا كنت تنوي استخدام أحد أنواع الشمعدانات الكريستالية، المعدنية أو الخشبية فإننا في هذا المقال سنساعدك في اختيار الأجمل والأنسب حسب استخدامك سواء كنت تريد الشمعدان لإضفاء الأجواء الرومانسية أو لتخفيف التوتر، أو بغرض الاحتفالات وتزيين طاولات الطعام فإنك ستجد كل تلك الاستخدامات وأكثر فيما يلي. والآن هيا بنا نبدأ سويًا.

أجمل اشكال الشمعدانات الكريستالية والمعدنية والخشبية في السعودية

إليك أجمل الشمعدانات الكريستالية والمعدنية والخشبية في السعودية عبر متجر هوم لمسات، والتي انتقيناها لك من بين المئات من الأشكال بناءً على الجودة والجمالية والأشكال الحديثة التي تضفي رونقًا مميزًا لمنزلك.

أفضل تشكيلة شمعدانات كريستال راقية في السعودية

يخلط بعض الناس بين الشمعدانات الكريستالية وتلك الزجاجية العادية، إلا أن كل شمعدان كريستال يتميز عن الزجاجي العادي بالكثير من المزايا أهمها بلوراته الطبيعية الخام ليس فقط من الناحية الجمالية وإنما في تأثير انعكاسات الكريستال والطاقة الإيجالبية التي تصدر منه عند وضع الشموع وانتشار أضوائها، وبذلك يمكنك اختيار شمعدان كريستال بوهيمي مودرن أو بوهيمي باللون الذي تفضله والذي يتناسق مع مفروشات وديكورات منزلك فهو بلا شك أفضل طريقة لإضائة منزلك ونشر الأجواء المريحة والدافئة به.

إليك تشكيلة شمعدانات كريستال من اختيارنا:

1. شمعدان كريستال مع قاعدة مزخرفة ذهبية:

إذا كنت من محبي الديكورات المنزلية الناعمة إليك شمعدان كريستال بتصميم يجمع بين النعومة والفاخمة بطريقة مودرن تليق بمنزلك.

ضعه على طاولات غرفة الجلوس أو طاولة الطعام واستمتع باللمسات الأنيقة والانعكاسات الجميلة لضوء الشموع عبر حامل الشموع الكريستالي هذا، لن يتغير لونه وبريقه حتى بعد مرور سنوات طويلة من استعماله، كما أنه آمن بأرضية ثابتة تمنع ميلانه أو تحريكه.

2. طقم 3 قطع شمعدانات كريستال كلاسيكي مع قاعدة لون أسود مزخرفة:

إذا كنت تبحث عن هدية لمنزل جديد إليك أجمل طقم شمعدان كريستال بقاعدة فاخرة مزخرفة باللون الأسود والذهبي.

يعزز هذا الشمعدان الكريستالي من ضوء الشموع بتوهج ناعم ليخلق أجواءً دافئة وهاادئة في المكان، حامل الشموع الكريستالي هذا متقن الصناعة لا يتغير لونه مع مرور الوقت وبالتالي فهو قطعة ديكور لا تفوت للمنزل.

تصفح أيضًا: أفضل أشكل حامل شموع بكافة أنواعه في السعودية

مجموعة حامل شموع خشبي بتصاميم مميزة

تتناسق الشمعدانات الخشبية مع كافة فصول السنة، إذ أنها تحمل مظهرًا دافئًا في الشتاء، أنيقًا في الصيف كما أنها عملية للغاية لا تنكسر بسهولة وهو ما يجعلها خيارًا مناسبًا في حال وجود الأطفال في المنزل، إذا كنت تنوي تسوق حامل شموع خشبي فإننا جمعنا لك تشكيلة من الشمعدانات الخشبية الأكثر مبيعًا في السعودية عبر متجر هوم لمسات.

1. طقم مكون من شمعدانين بتصميم دائري خشبي مع ديكور خيوط متينة:

احصل على طقم حامل الشموع الخشبي واستمتع بالأجواء الهادئة والدافئة في منزلك.

وهو شمعدان خشبي على شكل دائري مصنوع من الخيوط الخشبية غير القابلة للقشر أو التلف، آمن مع مكان داخلي لتثبيت الشمع ومقبض من القش لسهولة الحمل. يمكنك تنسيقه على طاولات غرفة الجلوس أو السهرات الرومانسية.

2. شمعدان بتصميم اسطواني خشبي مع مقبض:

إليك شمعدان خشبي بتصميم عملي ومتين من أشكال الشمعدانات الأكثر مبيعًا في السعودية.

نظرًا لكونه خشبي باللون البني الطبيعي فإنه من القطع الديكورية المميزة من حيث تناسق الألوان مع المفروشات والديكورات الأخرى في المنزل، ترفق معه كأس حرارية لوضع الشمعة داخلها، وبعد تشغيلها ستنبهر بانعكاس ضوء الشمعة عبر فراغات الشمعدان الخشبية.

3. شمعدان خشب ثنائي بيج:

تسوق شمعدان خشب بتصميم ثنائي يسمح لك بوضع شمعتين وتمتع في سهراتك كل ليلية برؤيته في غرفة جلوسك أو على طاولة طعامك.

يتميز هذا الشمعدان بكونه من الخشب الطبيعي المطلي بمادة عازلة تمنحه حماية مضاعفة من أي تقشير، كما أنه يأتي بقاعدة معدنية بنية اللون لتثبيت الشموع وهو ما يجعله حامل شموع خشبي آمن وأنيق بفضل تصميمه وتموجاته الساحرة.

اقرأ أيضًا: أفكار هدايا تحف وإكسسوارات المنزل الجديد في السعودية

شمعدانات طويلة أنيقة لديكور المنزل

تترك عادةً الشمعدانات الطويلة أو العمودية فخامة من نوع آخر في المكان، نظرًا لأنها طويلة يمكنك وضعها في زاوية الغرفة في مكان ثابت، لحسن الحظ فهي شمعدان متقنة الصنع بعضها مصنوع من المعدن مثل الستانلس ستيل، وبعضها من الكريستال أو الخشب، مع العلم أنها تناسب غرف الجلوس وطاولات الطعام بالإضافة لطاولات السهرات الرومانسية. كما تستخدم بغرض التزيين ونشر الأجواء الهادئية في المنزل.

1. شمعدان معدن خماسي مع ديكور مميز:

احصل على أجمل شمعدان أنيق جدًا وضعه كديكور في غرفة الجلوس لديك.

إنه أحد الشمعدانات ذات الصناعة المتقنة والذي يعد من الديكورات المستخدمة بكثرة في المنازل السعودية، لكونه يجمع بين الشكل الأنيق والمواد عالية الجودة التي تجعله يدوم لديك لسنوات طويلة دون أن يصدأ أو يتغير لونه، كما أنه سهل النقل والتنظيف.

2. طقم شمعدان ستانلس ستيل ذهبي مع قاعدة وديكور وردة:

تسوّق حامل شموع طويل بلون ذهبي وجدد ديكورات الزينة في منزلك.

أجمل ما في الشمعدانات الطولية أنها مناسبة لكافة الاستخدامات سواء أكانت رغبتك بشمعدان لطاولة الطعام أو غرفة الجلوس للزينة أو تشغيل الشموع والاسترخاء فإنه طقم شمعدان ستانلس ستيل يلائم ذوقك الرفيع مناسب لجميع الأوقات.

3. مجموعة شمعدانات لون اسود مع ديكور وردة كريستال:

إليك طقم الشمعدانات الأكثر حداثة، والذي يدمج بين التصميم الانسيابي البسيط مع الديكورات الكريستالية الأنيقة.

يتكون طقم الشمعدانات هذا من ثلاث قطع في غاية الرقي بتصميم طويل من اللون الأسود وينتهي بوردة من الكريستال الشفاف، يتميز بثباتية لونه وأمانه العالي الذي يضمن لك الزينة والاسترخاء والرائحة الجميلة حسب نوع الشموع الذي تفضله.

تصفح أيضًا: تشكيلة شمعدانات ذهبية أنيقة لديكورات المنزل في السعودية

أجمل أشكال الشمعدانات المعدنية والرخامية والسيراميك في السعودية

يعجب الكثير من الناس باشمعدانات المعدنية والرخامية والسيراميك كونها تحمل طابع الشمعدانات القديمة وتضفي لمسة ديكورية مميزة للمنزل، ولا سيما أنها شمعدانات متعددة الاستعمال إذ يمكن تنسيقها على طاولات الطعام وغرف الجلوس، بالإضافة للسهرات. كما يمكن تنسيقها مع بعض التحف المنزلية وتزيين المكان بها. إلى جانب ذلك فهي عملية للغاية فلا يمكن كسرها في حال وقعت دون قصد، إضافةً إلى أنها تجمع الشمع المذاب في قاعدة مخصصة لتمنع انسكابه على مفروشات المنزل.

1. شمعدان رخام و زجاج لون أبيض وذهبي:

تسوّق شمعدان رخام أبيض مع ديكورات زجاج شفاف ومعدن ذهبي فاخر وزين به غرفة الجلوس.

يوحي تصميم هذا الشمعدان بالفخامة ولا سيما أنه باللون الأبيض والذهبي وهو ما يمكنك من تنسيقه كديكورات على طاولات غرفة الجلوس كما يمكنك تقديمه كهدية منزل جديد بسعر مخفض من متجر هوم لمسات، مع العلم أن ألوانه ثابتة لا تتغير بمرور الوقت.

2. طقم شمعدانات معدنية لون ذهبي وأسود مع قاعدة ذهبية:

أما إذا كنت من عشاق الشمعدانات المعدنية فإن هذا الطقم سيناسبك.

فهو عبارة عن شمعدانين معدن بحجمين مختلفين يمكنك وضعهم إلى جانب بعضهما مع تنسيق شموع معطرة أنيقة والاستماع بمظرهم الراقي في منزلك، أما عن نوع معدنهم فهو من أجود الأنواع غير قابل للصدأ أو التآكل.

3. طقم شمعدان سيراميك على شكل كرة وتحفة لؤلؤ:

اطلب طقم شمعدان سيراميك على شكل كرة وتحفة لؤلؤ واضمن الجمالية والفخامة لديكورات منزلك.

وهو شمعدان سيراميك فاخر بلون ذهبي مزين باللؤلؤ، توضع الشمعة على رأسه ليشكل تحفة فنية تتناسق مع ألوان مفروشات منزلك بطريقة ساحرة، كما أنه سهل التنظيف والتنسيق مع بعض التحف الأخرى مثل الفازات الذهبية.

اقرأ أيضًا: كيفية اختيار التحف والصمديات المنزلية الأنسب لديكور منزلي؟

شمعدانات لزينة طاولات الطعام وغرف الجلوس

لطالما كانت الشمعدانات إحدى الأفكار المبتكرة لتزيين طاولات الطعام وغرف الجلوس من هذا المنطلق نرشح لك فيما يلي مجموعة شمعدانات للطاولات لتعديل مظهر الديكورات الداخلية لمنزلك بلمسات بسيطة تمكنك من مفاجأة ضيوفك بأاقة منزلك وأجوائه الهادئة وروائحه المميزة عبر الشموع المعطرة التي يمكنك تنسيقها مع الشمعدانات.

1. طقم ثنائي شمعدان زجاجي مع ديكور خارجي على شكل خيوط قماشية ومقبض:

اطلب أجمل طقم شمعدانات لتزيين الطاولات المنزلية من متجر هوم لمسات واستفد من الخصومات والأسعار المخفضة.

يأتي طقم الشمعدانات هذا بتصميم خيوط قماشية مع مقبض لسهولة الحمل، يمكنك من وضع الشموع والاستمتاع بالأضواء والأجواء الهادئة مما يجعل منزلك خالٍ من التوتر بمظهر أنيق ولمسة جمالية ولا سيما مع رائحة الشموع المعطرة بعد تنسيقها معه.

2. طقم شمعدانات مع ديكور خارجي قش مميز وقاعدة خشبية:

إليك أحد أجمل أطقم الشمعدانات لزينة طاولات الطعام وغرف الجلوس في السعودية.

يجمع طقم الشمعدانات هذا بين التصميم الأنيق والصناعة المتقنة من القش والخشب وهو ما يجعله مناسبًا للسهرات الرومانسية كذلك، ولا سيما أنه يسمح بانتشار ضوء الشموع بطريقة جميلة جدًا تهدئ أعصابك وتخفف التوتر.

3. طقم مكون من شمعدانين على شكل وردة ذهبي وأسود مع قاعدة مربعة:

احصل على طققم شمعدان ذهبي واستمتع بالأناقة والأجواء المريحة في منزلك.

صنع هذا الشمعدانات بشكل وردة ذهبية مع قاعدة مربعة سوداء اللون وبارتفاع يبرز الشموع ويظهر أضوائها بشكل مميز، وهو من الشمعدانات المناسبة للطاولات سواء أكانت للطعام أو الزينة فإنه يضفي لمسة جمالية لديكورات المكان.

اقرأ أيضًا: أشكال حاملات الشموع الزجاجية متعددة الاستعمالات في السعودية

تسوق أفضل أشكال الشمعدانات الكريستالية والمعدنية والخشبية في السعودية

يمكنك تسوق أفضل أشكال الشمعدانات سواء أكانت شمعدان كريستال، خشب أو معدن أو غيرهم من الأنواع عبر متجر هوم لمسات السعودية الذي يوفر تشكيلة واسعة من الشمعدانات الأنيقة للمنازل، والتي تناسب غرف النوم والجلوس وطاولات الطعام.

ما هي أسعار الشمعدانات الكريستالية والمعدنية والخشبية في متجر هوم لمسات؟

تتراوح أسعار الشمعدانات الكريستالية والمعدنية والخشبية في السعودية من 20 ر.س وتصل إلى 300 ر.س وذلك حسب حجم حاملات الشموع وعددها ونوعيتها كذلك، مع العلم أن متجر هوم لمسات يتيح خصومات وعروض على كافة الشمعدانات والشموع.

شراء شمعدانات كريستال مودرن بالتقسيط في السعودية

اطلب أي من أطقم الشمعدانات السابقة واستفد من ميزة الدفع بالتقسيط على 4 دفعات بالتعاون مع تمارا وتابي وبسعر الكاش من متجر هوم لمسات، وبذلك يمكنك تسوق كافة الشمعدانات التي أعجبتك بأسعار مخفضة ودون تحمل عبئ الدفع الفوري.

ما هو الغرض الأساسي من استخدام الشمعدانات؟

سابقًا كانت الشموع مصدرًا أساسيًا للضوء ولكن في أيامنا هذه تستخدم مع الشمعدانات كإكسسوارات أو ديكورات لمميزاتها الإيجابية العديدة، سواء كنت ترغب باستخدام الشمعدانات كإضاءة خافتة في منزلك أو لإضفاء الأجواء الرومانسية، فإنها استخدامها ضروريًا كما يوحي اسمها، تستخدم حاملات الشموع لإسناد الشمع المعطر نظرًا لأنه قد يشكل خطورة ما لم يثبت في مكانٍ آمن ضمن قاعدة ثابتة. إليك المزيد من استخدامات الشمعدانات:

  • تستخدم الشمعدانات بغرض تثبيت الشموع بطريقة آمنة.
  • تنمع انسكاب الشمع السائل والساخن على الأرض أو مفروشات منزلك.
  • إضفاء لمسة ديكورية ساحرة إلى منزلك ولا سيما طاولات الطعام، الحفلات والسهرات الرومانسية.
  • تجمّل شكل الشموع مهمها كان مظهرها بسيطًا ولاسيما الشمعدانات الطويلة.
  • تنشئ حاملات الشموع تأثيرات ضوئية في غاية الجمال فهي لا تتوقف عند إمساك الشموع فحسب.

اطلع أيضًا: أجمل أطقم الشمعدانات المناسبة كهدايا للأهل والأصدقاء في السعودي

كيف أختار شكل ونوع الشمعدان الأنسب لديكورات منزلي؟

نظرًا لأن حاملات الشموع الكريستالية أو المعدنية والخشبية ليست مجرد شمعدانات عادية وإنما تستخدم بعدة أغراض أهمها الزينة، لذا إليك طريقة اختيار الشمعدان الأنسب لديكورات منزلك:

  • لون الشمعدان، اعتمد الألوان الأقرب لديكورات منزلك مع العلم أن الشمعدانات الشفافة تتناسق مع معظم الألوان، أما اللون الذهبي أو الفضي فينبغي تنسيقه بدقة أكبر.
  • شكل حامل الشموع، يمكنك اختيار حاملات الشموع الفاخرة لغرف المعيشة، في حين أن الشمعدانات الطويلة منسبة لطاولات الطعام، أما المعدنية الدائرية والصغيرة فهي الشكل الأجمل للسهرات الرومانسية.
  • نوع الشمعدان، إذا كنت ترغب بشراء حاملات شموع رومانسية فإن الأنواع المعدنية ستناسبك في حين أن حاملات الشموع الكريستالية أنسب لغرض الديكورات والزينة.
طريقة اختيار حامل الشموع الأجمل للمنزل
عوامل اختيار حامل الشمعدان الأنسب لمنزلك

هل يمكنني تقديم شمعدان كريستال هدية لمنزل جديد في السعودية؟

نعم، يمكنك اختيار أحد أطقم حاملات الشموع الكريستالية كهدية لمنزل جديد ولا سيما أن الشمعدانات هدية راقية مناسبة لمنزل جديد، إذ تعد لمسة ديكورية تكمل أناقة المنزل، ولكن احرص على اختيار أشكالٍ تتناسق مع كافة ألوان المفروشات كالألوان الشفافة الكريستالية.

اطلع أيضًا: تشكيلة حاملات شموع كريستال مع المميزات والأسعار من هوم لمسات.

ما هي أجمل أشكال الشمعدانات في السعودية؟

نظرًًا لأن أذواق الناس تختلف فلا يمكن لنا حصر الأشكال بالأجمل وإنما يمكننا القول أننا في هذا المقال شملنا الأشكال الأكثر مبيعًا في السعودية والتي تدل بطريقة ما أنها الأجمل أو الأفضل. لطالما أن الناس تفضلها وتطلبها لمنزلها أو كهدايا فإن هذا دليل على جودة وإتقان الصنع من جهة، والجمالية من جهة أخرى. لذا تابع معنا لتطلع على تلك الأشكال ةتختار أجملها لمنزلك.

الأسئلة الشائعة حول أشكال شمعدان مودرن وكريستال في السعودية

1. ما هي أجمل الشمعدانات الكريستالية في السعودية؟

يمكنك العثور على مجموعة من الشمعدانات الكريستالية الجميلة في متاجر الأثاث والديكور في السعودية، مثل متجر هوم لمسات السعودي ومتاجر أخرى متخصصة في الزجاج والكريستال.

2. ما أنواع الشمعدانات المعدنية الشائعة السعودية؟

تشمل أنواع الشمعدانات المعدنية الشائعة في السعودية الشمعدانات المصنوعة من الحديد المطاوع والنحاس، وغالبًا ما تكون مزينة بتصاميم تقليدية وزخارف عربية.

3. ما معنى كلمة الشمعدانات؟

تشير كلمة شمعدانات إلى الأدوات المصممة لوضع الشموع عليها وإشعالها، وتستخدم غالبًا للديكور أو الإضاءة.

4. ما هي المادة التي يصنع منها الشمع؟

الشموع عادة ما تصنع من مادة الشمع النباتي أو الحيواني، مثل شمع النحل أو شمع البارافين.

5. ما هي أنواع شمعدانات المعادن الأفضل في السعودية؟

تشمل شمعدانات المعادن الأفضل في السعودية الأنواع المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والبرونز، والحديد المطاوع، والنحاس.

6. كيف يمكنني شراء شمعدان كريستالي رائع في السعودية عبر الإنترنت؟

زر مواقع التسوق عبر الإنترنت المشهورة في السعودية مثل موقع هوم لمسات. واختر الشمعدان الذي يناسب ذوقك وميزانيتك.

7. ما هو سعر شمعدان كريستالي جذاب وأنيق في المحلات بالسعودية؟

يبلغ سعر شمعدان كريستالي ذو تصميم كلاسيكي من هوم لمسات ما يقارب 64.00 ريال سعودي.

8. هل يتوفر في السوق السعودية شمعدانات للاستخدام داخل المنزل؟

نعم، يتوفر في السوق السعودية مجموعة متنوعة من الشمعدانات المناسبة للاستخدام داخل المنزل وذلك عبر متجر هوم لمسات.

9. ما هو أكثر نوع من شمعدانات الخشب يتم بيعه في السعودية؟

تباع شمعدانات الخشب المصنوعة من أنواع مختلفة من الأخشاب في السوق السعودية، بما في ذلك الأنواع المحلية والمستوردة.

10. ما هي أفضل الأماكن لشراء شمعدانات جذابة في السعودية؟

يعد متجر هوم لمسات السعودي من أفضل الأماكن لشراء شمعدانات جذابة في السعودية.

المصادر:

author-avatar

حول هوم لمسات

نجمع لك في متجر هوم لمسات كل ما تحتاجه من المستلزمات والأدوات المنزلية الكهربائية، بالإضافة لمستلزمات الرياضة، والديكورات المنزلية، ومستحضرات التجميل وغيرهم العديد مما يلزمك ويلزم عائلتك في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *