تحف واكسسوارات لتزيين المنزل, غير مصنف

أفضل الأشجار والورود الصناعية المنزلية في السعودية

أفضل الأشجار والورود الصناعية المنزلية

إن وجود نباتات في المنزل أمر غاية في الروعة، حيث تساعد النباتات على تحسين الحالة المزاجية للفرد، فضلًا عن أن الاشجار والورد الاصطناعية تعطي لأي مكان توضع به رونقًا جميلًا وشعورًا بالحيوية والسلام الذي قد تعتقد أنك ستحصل عليه من خلال النباتات والورود الطبيعي فقط، إلا أن الفرق بينهما وما يجعلك تفضل الأشجار الصناعية عن الطبيعية أنها لا تحتاج إلى عناية فائقة مثل الري والتسميد، والحاجة إلى أشعة الشمس أو درجة حرارة معينة، أو إلى تغيير الأصيص بين وقت وآخر بسبب ازدياد حجم النبات.

تعرف معنا في جولة سريعة على أفضل الأشجار والورود الصناعية في السعودية من حيث الأنواع والأشكال والأسعار لتختار الأنسب منها لديكور منزلك الفاخر.

قائمة بأفضل المزهريات والأشجار والورود الصناعية في السعودية

تعد مزهريات الورد والأشجار الصناعية من اجمل الإضافات التي يمكن أن تزين بها منزلك أو زوايا مكتبك، فهي تضفي لمسة جمالية على المكان وتجعلك تشعر بالطمأنينة والراحة النفسية التي تولدها الألوان الزاهية والمتناسقة خاصة عندما تكون متناغمة مع ديكور المكان التي توضع به، لذا إليك قائمة بأفضل انواع الاشجار المنزلية والورود الصناعية من هوم لمسات.

اطلع أيضًا: كافة أنواع الأشجار والورود الصناعية المنزلية بألوان وأشكال متعددة.

1. اشجار صناعية بأوراق عريضة للزينة في مركن ذهبي:

مصممة بطريقة مميزة لتعطيك الشكل الجذاب واللمسة الأنيقة في أي مكان توضع به، فهي مصنوعة من مواد عالية الجودة لتدوم مطولًا مع الزمن دون أن تبهت، مع اصيص ذهبي مقاوم للصدأ، كما تُعتبر اشجار مداخل البيت بطولها الجيد مناسبه لوضعها في الداخل أو الخارج لتزيين مدخل المنزل أو العمارة أو المكتب. احصل الآن على أجمل الاشجار الصناعية داخل المنزل واجلب الطبيعة إليك.

تسوق انواع الشجر الصناعي بسعر مغري من هوم لمسات.

2. اشجار زينة صناعية كبيرة مع مركن أسود بلاستيك:

احصل الآن على افضل انواع الشجر للبيت في وعاء أسود تحاكي الحقيقة.

شجر صناعي عالي الجودة بألوان نابضة بالحياة، كما أنه يمتاز بسهولة التنظيف والنقل، فهو لا يحتاج سوى قطعة قماش مبللة لتنظيفه وإعادته لرونقه اللامع، كما أنه يعد خيارًا مثاليًا للزينة أثناء الاحتفالات وكهدية راقية للأهل والأصدقاء. اطلب الآن أفضل شجر صناعي طويل من هوم لمسات.

اقرأ أيضًا: أفضل أشكال وأنواع الشموع المعطرة للزينة والاسترخاء في السعودية

3. شجرة صناعية للزينة في مركن بلاستيك:

تأتيك شجرة الأناقة صناعية لتزيين ديكور المكتب والمنزل باللون الأخضر الجذاب وبأوراق متوسطة الحجم وكثيفة، حيث صنع هذا التصميم بمزج مثالي بين الشجر الصناعي والشكل الحقيقي مما يجعلها تبدو حقيقية، لتتناسب مع كافة أنواع المفروشات الحديثة والكلاسيكية.

تمتع بأجمل ديكور منزلي مع افضل شجر زينه في السعودية.

4. نباتات صناعيه خضراء صغير للزينة:

تسوق واحدة من أفضل أنواع النباتات المنزلية الصناعية من متجر هوم لمسات وتمتع بالخصومات والعروض.

تتميز النباتات الصناعية الصغيرة بأنها مناسبة للديكور الداخلي فهي ليست مجرد نبتة صناعية، وإنما هي تحفة فنية مفعمة بالجمال وروح الطبيعة لا تذبل أبدًا وتبدو نضرة مع مرور السنين دون أن تذبل أوراقها لتزيد ديكور منزلك إشراقاً وألقاً، فضلًا عن كونها شجرة صناعية مميزة للزينة بجذع طويل يجعلها مميزة لوضعها في المنزل او المكتب ولتقديمها في المناسبات السعيدة.

 اكتشف أيضًا: التشكيلة الكاملة للنباتات والورود الصناعية من هوم لمسات.

5. اوراق شجر صناعي في مركن مميز:

تتميز النباتات الصناعية من ماركة كادي ون شبيهة بالنبات الحقيقي لتزين بها رفوف المكتبات والمنازل والمكاتب تحافظ على نضارتها مع مرور الأعوام، فهي تتميز بشكلها العصري ومزودة بأحجار طبيعية رائعة لإبراز مظهرها الجذاب وإضافة سحر الطبيعة الى منزلك.

تمتع بأفضل نبتة صبار صناعي للمنزل من متجر هوم لمسات.

6. نبات أخضر صناعي للزينة مع مركن جميل:

احصل على أفضل الأشجار والورود الصناعية واستفد أقوى من العروض بالسعودية.

تمتع ببيت هادئ ومليء بالطاقة الإيجابية مع مزهرية الزهور الاصطناعية، حيث يمكنك وضعها في أي مكان لمنح منزلك المزيد من الحيوية والجمال لتزيين ديكور الغرف، كما تعتبر رائعة كهدية للأهل والأصدقاء في الأعياد والمناسبات أو كهدية مميزة عند الانتقال لمنزل جديد.

اطلع أيضًا: أهم أنواع وماراكات الأشجار والورود الصناعية في السعودية.

7. فازات نباتات ورد اصطناعي بألوان جذابة:

تضيف الورود داخل السلة ذات المظهر الطبيعي ملمس مليء بالإشراقة على كل زاوية من زوايا منزلك، وهي مزودة بمقبض متين مجدول مما يسهل حملها، وهي تعتبر أيضًا سهلة التنظيف، إضافة إلى أنها مصنوعة من مواد عالية الجودة مما يجعل الورود لا تذبل ولا تفقد رونقها مع الوقت.

احصل الآن على أفضل سلة ورد صناعي وتمتع بالشكل الجذاب.

8. ورد صناعي للزينة بألوان جذابة وملفتة:

تمتع بأفضل ورد صناعي للزينة من متجر هوم لمسات.

يضفي على منزلك مظهر جميل وساحر، حيث تعتبر من أنواع الأزهار المبهجة الجذابة بمجرد رؤيتها تملأ القلب فرح وسعادة، لن تخاف على هذه الورود من أن تذبل أو يتغير لونها وهي مصنوع بطريقة متقنة يضمن لك تفاصيل حقيقية ومتقنة  بحيث يصعب على ضيوفك التعرف عليها على أنها صناعية.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع حاملات الشموع الزجاجية في السعودية.

9. ورد صناعي للزينة بألوان متعددة في مركن مميز:

تسوق الآن واحدة من أجمل الأشجار والورود الصناعية بمركن مميز في السعودية.

يعمل هذا الورد الصناعي على إضافة الكثير من الأناقة واللمسة الجمالية لمنزلك أو مكتبك الفخم، كما أنها لا تتطلب سقاية ولا ضوء الشمس، وهي تعتبر مثالية للذين يحبون السلام والاندماج مع الطبيعة، وهذه الورود الاصطناعية مصنوعة من مواد عالية الجودة تحافظ على لونها مع مرور السنين، وهي مزودة بأصيص جميل ذو ذوق رفيع.

تصفح أيضًا: أجمل ديكورات وتحف المنزل في السعودية.

كيف تختار أفضل شجر صناعي زينه للمنزل أو المكتب؟

عند اخيارك شجر زينة بلاستيك، عليك مراعاة بعض الأمور لتتجنب التردد وتتأكد من حصولك على الخيار الأنسب لك ولديكور المكان الذي تريد تزيينه.

  • الشكل: تحقق إذا ما كان شكل الشجرة أو النبتة يبدو قريب لشكل الشجرة الطبيعي.
  • النوع: حدد في ذهنك نوع النبات الذي تريد الحصول عليه وذلك لتصبح عمليه الانتقاء أسهل.
  • الألوان: عليك أن تعرف لون النبات الذي يناسب ديكورك من حيث لون الأصيص أو لون الأزهار.
  • الحجم: حدد حجم المساحة التي تريد وضع النبات بها، وهل تريد وضع قطعة واحدة كبيرة أم وضع عدة نباتات في هذه المساحة.

اطلع أيضًا: كافة أنواع الأشجار والورود الصناعية المنزلية بألوان وأشكال متعددة

istockphoto 1366397696 612x612 1
كيفية اختيار الأشجار والورود الصناعية المناسبة

تسوق افضل أنواع الاشجار والورود الصناعية داخل المنزل في السعودية

تسوق افضل أنواع اشجار الزينة والورود الصناعية المنزلية في السعودية عبر طلبها مباشرةً من متجر هوم لمسات المميز والذي يوفر لك إمكانية الشحن المجاني لأي فاتورة تزيد عن 200 ر.س.

تخفيضات على أسعار انواع الشجر الصناعي من هوم لمسات

استفد من التخفيضات على أسعار اشجار وورود المنزل الصناعية من متجر هوم لمسات في السعودية والتي تبدأ من 12 ر.س وتصل إلى 224 ر.س.

شراء شموع النباتات وورود صناعية للمنزل أقساط تمارا وتابي

يمكنك شراء افضل انواع الشجر والورود الصناعية لديكورات المنزل بالتقسيط على 4 دفعات وبسعر الكاش بالتعاون مع تمارا وتابي عبر متجر هوم لمسات، وبذلك ستتمكن من شراء أجود أنواع اشجار الزينة الصناعية من النباتات والأزهار الصناعية في السعودية.

المصدر:

author-avatar

حول هوم لمسات

نجمع لك في متجر هوم لمسات كل ما تحتاجه من المستلزمات والأدوات المنزلية الكهربائية، بالإضافة لمستلزمات الرياضة، والديكورات المنزلية، ومستحضرات التجميل وغيرهم العديد مما يلزمك ويلزم عائلتك في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *