غير مصنف

أفضل أنواع مستلزمات التمارين الرياضية واليوغا في السعودية لعام 2023

أفضل أنواع مستلزمات التمارين الرياضية واليوغا في السعودية لعام 2023

تعتبر ممارسة الرياضة واليوغا في المنزل جزءًا لا يتجزأ من النمط الحياة الصحي الذي يتبعه الناس التي تريد أن تحافظ على صحتها الجسدية والنفسية، وقد تشعر بالحيرة عند اتخاذك لقرار شراء مستلزمات الرياضة والقيام بها في المنزل، ولكن ما يجب معرفته أنك لا تحتاج إلى بذل الكثير من الأموال لتحصل على النتائج المرجوة، فقد جمعنا لك في هذا المقال أفضل ماركات مستلزمات التمارين الرياضية واليوغا في السعودية لتختار المناسب منها حسب حاجتك بكل سهولة ويسر.

أفضل أنواع الأدوات والمستلزمات الرياضية وأدوات اليوغا في السعودية

إليك قائمة بأفضل أنواع وماركات مستلزمات التمارين الرياضية واليوغا والتي اثبتت جدارتها من خلال تقييمات المستخدمين والآراء الإيجابية حول مساعدة هذه الأدوات لهم في المحافظة على القيام بالتمارين الصحية.

اكتشف أيضًا: التشكيلة الكاملة لمعدات التمارين الرياضية واليوغا من متجر هوم لمسات

أجود أنواع وماركات فرشات اليوغا والرياضة في السعودية

تتميز فرشات اليوغا والرياضة بالجودة العالية المستخدمة في تصنيعها مما يمنحها المتانة والمرونة، وهي تعمل على توفير نسبة كبيرة من الدعم والراحة للأشخاص التي تقوم بالتمرين عليها.

1. مجموعة سجادة يوغا متعددة الأستخدامات:

سجادة التمارين الرياضية التي تستطيع استخدمها في عدة أغراض مثل القيام بتمارين اليوغا، والتمارين الرياضية، بالإضافة إلى التأمل، وهي تجمع الشكل الأنيق مع الجودة العالية بالتصنيع مما يضمن لك الاستدامة بالاستخدام دون القلق من التلف او التعرض للاهتراء مع الوقت، وهي تأتيك بوزن خفيف لسهولة حملها، وبقياس 2 * 3 متر. يعمل سطحها على منع الانزلاق أثناء التمارين مما يجعلها الخيار الأمثل، اطلبها الآن واستمتع بتمارينك.

2. تشكيلة بساط ووسادة لليوغا:

يساعدك هذا البساط على ممارسة اليوغا والتمارين الرياضة بسهولة ومرونة، يتميز بأنه مصنوع من خامات عالية الجودة لعيش معك عمرًا طويلاً كما أنه سهل الحمل والنقل من مكان لأخر مما يسهل عليك ممارسة الرياضة في أي مكان.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع أجهزة السير الكهربائية في السعودية

أفضل أنواع مكعبات اليوغا من هوم لمسات في السعودية

تعتبر مكعبات اليوغا من المنتجات التي تستخدم في تدريبات اليوغا والتدريبات الرياضية المختلفة، فهي مثالية للتدريب في المنزل وتعتبر نقطة أساسية في المساعدة على القيام ببرنامج تدريبي متكامل كما تؤمن الراحة والأمان أثناء القيام بالتمرين.

1. طوب إسفنجي لليوغا من فيتنس ورلد:

احصل على توازن أفضل ووضعيات رياضية مريحة وعميقة في منزلك دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان مع الطوب الإسفنجي المميز من فتنس ورلد، فقد تم صنعه من مادة إسفنجية متينة وناعمة وعالية الكثافة توفر دعمًا موثوقًا.

اطلب الطوب الاسنفجي من هوم لمسات وامنح نفسك المزيد من المتعة والراحة.

2. بلوك يوغا من الإسفنج المتين من فيتنس ورلد:

تسوق بلوك اليوغا وتمتع بالتخفيضات المميزة من هوم لمسات.

طوب اليوغا هذا مصنوعة من مواد ناعمة ومتينة، ويأتي بحواف مستديرة على الزوايا الأربع لتؤمن لك الراحة، مع قوام اسفنجي صلب ومانع للانزلاق لتوفير ثبات محكم حيث يمكنك الوثوق به أثناء أدائك للتمارين الرياضية الشديدة والتأملية.

اطلع أيضًا: كافة ماركات البساطات لليوغا والتمارين الرياضية

أفضل تشكيلة من الحبال المطاطية للتمارين الرياضية في السعودية

تستخدم الحبال المطاطية في تدريب العضلات وتطوير القدرة الرياضية وتخفيض الوزن، فهي تتميز بأنها من الأدوات الهامة للتدريب الأساسي والإضافي في المنزل، فضلًا عن متانتها والنتائج المبهرة التي تقدمها في تنوع التمارين التي تستطيع أن تساعد من خلالها.

1. تشكيلة حزام يوجا وممارسة تمارين المقاومة:

احصل على عضلات قوية وحسن من مهاراتك الجسدية وقدراتك الذهنية مع حبل المقاومة لتمارين بيلاتس الآمنة، وهو مصنوع من اللاتكس الطبيعي عالي الجودة ليساعدك على لفه حول جسمك بالشكل الذي يسمح لك بالقيام بتمارين النحت والشد وتمارين رفع الذقن، ما يحسن قوة العضلات ومرونة جسمك وحركتك البدنية.

تسوق أفضل حبل مقاومة من هوم لمسات  وتمتع بالجودة التي لا تضاهى.

2. حبل مقاومة لتمارين اليوغا والتمارين الرياضية:

امنح نفسك جسدًا رشيقًا ومشدودًا مع حبل المقاومة الأفضل في السعودية.

إذا أردت الحصول على أفضل حبال المقاومة عليك بهذا الحبل المميز من فيتنس ورلد فقد صنع الحبل من المطاط الخام بنسبة 100% وبمواد عالية الجودة مما لا يجعلك تقلق من انقطاعها أثناء التمرين، كما أن المقبضين مزودين بدعامات اسفنجية سميكة للمحافظة على سلامة اليدين.

تصفح أيضًا: أفضل ماركات وأنواع دراجات التمارين الرياضية في السعودية

أفضل مستلزمات التمارين الرياضية واليوغا المتنوعة من هوم لمسات

جمعنا لك فيما يلي أهم منتجات التي تساعدك في القيام بالتمارين الرياضية واليوغا لتختار الأنسب لك والتي تساعدك في تلبية حاجاتك في النظام الصحي والرياضي الذي تريد اتباعه.

1. أسطوانة يوغا لممارسة تمارين اللياقة البدنية:

تعد اسطوانة اليوغا من الأدوات المعتمدة في ممارسة تمارين اللياقة الجسدية، حيث ترفع مستوى لياقة الجسم وقوة مقاومته، بالإضافة إلى تقوية عضلات الجسم وتمرينها بشكل فعال، حيث تعمل على تحسين تدفق الدم ونشاط الدورة الدموية كما تخفف من الإجهاد والتوتر العضلي.

كن الصديق الأفضل لجسدك ودعه يتمتع بالرشاقة والحيوية مع أسطوانة اليوغا الرائعة من هوم لمسات.

2. كرة المساج لون ازرق حجم صغير:

احصل الآن على افضل كرة مساج طبية للتخفيف من التوتر العضلي مهما كان.

إن كنت تبحث عن أداة لتريح بها عضلات وأعصاب جسمك فما عليك سوى الحصول على كرة المساج الأفضل من هوم لمسات، فهي مصممة خصيصًا للتخلص من التشنج في العضلات بعد يوم طويل في العمل أو بعد التمرينات المجهدة، فهي تستهدف الطبقات الداخلية للعضلات لتعزز الشفاء من الإصابات بشكل أسرع من خلال زيادة تدفق الدم وتقليل الاوجاع.

تصفح أيضًا: أفضل أنواع القلايات التبفال غير اللاصقة في السعودية

3. حلقة هيلاهوب للتمارين الرياضية وإنقاص الوزن:

احرق الكثير من السعرات الحرارية الزائدة في الجسم وشد الترهلات، وساعد جسدك على تحسين نبضات القلب والدورة الدموية من خلال حلقة الهيلاهوب ذات الألوان الزاهية والمثالية للاستخدام في أي مكان بسبب القدرة على تفكيكها وإعادة تركيبها مرة أخرى مما يسهل حملها وتخزينها.

تسوق أفضل حلقة هولا هوب لتدريب عضلات البطن والجسم المختلفة بسعر مخفض.

4. مجموعة قفازات تدريب وقفازات ملاكمة للرياضة:

تسوق قفازات رياضية للياقة البدنية الأفضل في السعودية من متجر هوم لمسات.

تعتبر من أفضل قفازات التدريب الرياضية المصممة بنظام ثلاثي الابعاد، فهي مثالية لحماية الكف والأصابع من ضغط الأدوات الحديدية ولحماية الجلد من الحساسية والتورم بعد رفع الأثقال، كما أنها تعطيك تحكم أكبر دون الخوف من انزلاق يديك، وهي مصنوعة من مواد فائقة الجودة من الفيلكرو الصناعي للحصول على متانة تدوم مع الزمن، وقفازات ملاكمة متينة مع كيس تمرين يساعدك في بناء عضلات متينة وقوية

5. تشكيلة أدوات تدريب رياضية لممارسة تمارين تقوية:

تستخدم هذه الأداة لتدريب عضلات الجسم المختلفة بشكل مكثف مما يؤدي إلى تقوية عضلات هيكل الجسم من يدين وفخذ وقدمين، وهي مصنوعة بحجم مناسب لاستعمالها في المنزل أو النادي وحملها معك إينما ذهبت، فهي مصممة بتصميم مرن قابل للتعديل حسب احتياجاتك منها.

احصل على اداة تمرين لممارسة تمارين التقوية بشكل فعال

6. حلقة يوجا دائرية خفيفة الوزن للتنحيف:

تسوق حلقة الرياضة بمقابض جانبية اسفنجية وتمتع بجسم رشيق ومشدود.

تعتبر حلقة الرياضة البلاستيكية الفاخرة من ماركة فيتنس ورلد من أفضل الاختيارات للتمارين الرياضية الصحية مثل شد البطن والفخذ والساق والذراع، فهي مكونة من دائرة مميزة مع حشوة إسفنجية عالية الكثافة، ومصنوعة من أفضل أنواع الإسفنج الطبيعي لتقدم لك لعب آمن على يديك وجسمك عند ممارسة التمارين المختلفة.

اكتشف أيضًا: أفضل كرات رياضة لليوغا والتمارين الرياضية

7. تشكيلة كرة تمرين مقاومة للانفجار مزودة بمضخة للنفخ:

تتصف كرة التمارين البيلاتيس بسطحها المغلف بطبقة خارجية غير قابلة للانزلاق لتضمن لك تمرين آمن، كما أنها تساعدك في تقوية عضلات الحوض والقدمين من خلال تطبيق مقاومة منخفضة التأثير على العضلات، و بالتالي الحصول على جسد أقوى وأكثر نحتًا ومرونة، و الحفاظ على النشاط للقيام بتمارين مريحة وممتعة ومرحة في آن معًا.

تمتع بأفضل كرة تمارين مانعة للانزلاق التي تساعد على فقدان الوزن و حرق السعرات الحرارية.

تسوق أفضل مستلزمات التمارين الرياضية واليوغا في السعودية

تسوق أفضل أجهزة ومستلزمات التمارين الرياضية واليوغا في السعودية عبر متجر هوم لمسات ضمن تشكيلة واسعة من الأشكال والأنواع والماركات مع ضمان الجودة المميزة والأسعار المخفضة.

عروضات وخصومات على أسعار مستلزمات التمارين الرياضية واليوغا

استفد من العروضات والخصومات على أسعار أجهزة السير الكهربائية المنزلية والتي تبدأ من 9 ر.س وتصل إلى 52 ر.س مع خصومات تصل حتى 31% على أجهزة الرياضة واللياقة المنزلية.

تصفح أيضًا: أنواع جهاز الغزال الطائر المطور وأسعارها في السعودية.

شراء أفضل أجهزة ومستلزمات التمارين الرياضية واليوغا بالتقسيط عبر هوم لمسات

اشترِ أفضل مستلزمات يوغا وتمارين رياضية بالتقسيط على 4 دفعات وبسعر الكاش بالتعاون مع تمارا وتابي من متجر هوم لمسات، مع إمكانية الشحن المجاني لأي فاتورة تزيد عن 200 ر.س.

ما هي المعدات الأساسية لممارسة التمارين الرياضية واليوغا في المنزل؟

تختلف مستلزمات التمارين الرياضية واليوغا من شخص إلى آخر وذلك حسب التمارين التي يريد أن يقوم بها ونظام التمارين التي يريد أن يتبعه، ولك بشكل عام هناك معدات أساسية لا بد من وجودها، نذكر لك أهمها:

  • ملابس رياضية مريحة.
  • سجادة اليوغا.
  • مكعبات أو طوب اليوغا.
  • الأشرطة والحبال الرياضية.
  • حلقات الرياضة واليوغا الدائرية.
  • كرة مقاومة للانفجار للتمارين الصحية.
  • كرة المساج والتدليك الصحية.
  • هيلاهوب للمحافظة على الرشاقة والتوازن.

اكتشف أيضًا: التشكيلة الكاملة لمعدات التمارين الرياضية واليوغا من متجر هوم لمسات

أنواع مستلزمات التمارين الرياضية واليوغا في السعودية
المعدات الأساسية لممارسة التمارين الرياضية واليوغا في المنزل

كيف تقوم بالتمارين الرياضية واليوغا بمفردك في المنزل؟

قد تشعر بأنه من الصعب القيام بالتمارين الرياضية في المنزل بانتظام لوجود الكثير من العوائق، لذا إليك أهم 6 نصائح لمساعدتك في القيام بالتمارين في منزلك:

  1. حدد زاوية خاصة من منزلك للرياضة وضع بها كل المستلزمات الرياضية، وذلك سيجعلك تشعر بالحماس كلما ممرت بجانبها.
  2. اختر الوقت المناسب التي تكون بها بقمة الطاقة والتركيز والقدرة على القيام بمجهود عالي.
  3. تعلم الطريقة الصحيحة للقيام بالتمارين من خلال المدرب أو الفيدوهات التعليمية لتتجنب الإصابة.
  4. مارس تمارين الإحماء قبل أن تبدأ بالقيام بالتمارين وإلا فقد تتعرض لخطر إجهاد العضلات.
  5. مارس الرياضة واليوغا بشكل منتظم وذلك بتحديد أوقات يومية أو أسبوعية للقيام بها.
  6. حفز الإرادة بشكل مستمر واحصل على البساط والأدوات الرياضية وستحصل على كل شيء بعدها.

الأسئلة الشائعة حول التمارين الرياضية واليوغا في السعودية

جمعنا لك فيما يلي أكثر الأسئلة شيوعًا حول التمارين الرياضية واليوغا في السعودية والتي ننصحك بالاطلاع عليها لتأخذ منها الفائدة.

1. ماذا يحدث لجسمي عندما أبدأ في ممارسة اليوغا؟

تحسن اليوغا القوة والتوازن والمرونة في الجسم، حيث تعمل الحركات البطيئة والتنفس العميق على زيادة تدفق الدم وإحماء العضلات، بينما يمكن أن تعزز الأنشطة المختلفة القدرة على التوازن، مثل الاتزن على قدم واحدة، مع إمساك القدم الأخرى بزاوية قائمة.

2. كم دقيقة في اليوم يجب على المبتدئ ممارسة اليوغا؟

إذا كانت اليوجا هي تمرينك الوحيد، فبإمكانك ممارسة 20-30 دقيقة على الأقل من اليوغا، لمدة 6 أيام في الأسبوع. كما يمكنك البدء بـ 3 أيام في الأسبوع في الشهر الأول من بداية التمرينات وكلما زاد مستوى لياقتك يمكنك زيادة ذلك إلى 40-70 دقيقة يوميًا.

3. هل من المقبول ممارسة اليوغا كل يوم؟

بإمكانك ممارسة اليوغا كل يوم إذا كنت بصحة جيدة، فمن الآمن أن تقوم بقدر معتدل من اليوجا كل يوم، خاصة إذا كنت تمارس مجموعة متنوعة من الأساليب والأنشطة المختلفة.

4. ماذا يحدث لجسمك عندما تبدأ في ممارسة الرياضة؟

بمجرد أن تبدأ في ممارسة الرياضة، سوف يستجيب جسمك عن طريق تحفيز وتثبيط العمليات الفسيولوجية التي ستسمح لك بممارسة الرياضة كل مرة بشكل أكثر كفاءة. على سبيل المثال: يزيد الجهاز التنفسي من نشاطه أكثر مما سيكون عليه في حالة الراحة، بينما يتباطأ عمل الجهاز الهضمي تمامًا.

5. ما هي أدوات الرياضة؟

في متجر هوم لمسات، نوفر مجموعة من أدوات الرياضة:
الأثقال والبارات.
الأحذية الرياضية.
الأحذية المخصصة.
الدراجات الثابتة
أجهزة المشي والجري
الكرات الرياضية
أجهزة التمارين المتعددة الوظائف.

6. ما هي أنواع التمارين في الجيم؟

تمارين القوة: مثل رفع الأثقال.
تمارين اللياقة الهوائية: مثل الجري على السير الكهربائي.
تمارين المرونة: مثل تمارين الإطالة.
تمارين التوازن: باستخدام الكرات المطاطية.
تمارين الاستقرار: لتقوية عضلات الجذع.

7. ما هي تمارين اليوغا للمبتدئين؟

الوقوف المستقيم.
الجلوس بوضعية الساقين الممدودتين.
التمدد الأمامي والجلوس.
الجسر.
الشمعدانة المعكوسة.
الاستراحة والجلوس بوضعية الطفل.

8. هل تساعد اليوغا على تخفيف الوزن؟

نعم، تساعد اليوغا في تخفيف الوزن من خلال تحسين المرونة وزيادة قوة العضلات وتعزيز التركيز. كما أنها تعزز التوازن الذهني والجسدي، مما قد يقلل من التوتر والأكل المفرط نتيجة الإجهاد.

9. ما الفرق بين انواع اليوجا؟

اليوغا لها أنواع متعددة تختلف في التركيز والأسلوب:
هاثا يوغا: يركز على التمارين البدنية الأساسية والتنفس.
فينياسا يوغا: يوغا حركية تربط بين الحركات والتنفس.
بيكرام يوغا: يمارس في غرف حارة ويتضمن تسلسل ثابت من الوضعيات.
يوغا القوة: نوع أكثر شدة يركز على بناء القوة العضلية.
كونداليني يوغا: يركز على التنفس والطاقة الروحية والاستيقاظ.
يوغا الاسترخاء: يهدف إلى التركيز والاسترخاء العميق.

تختلف كل نوع حسب التركيز والتقنيات المستخدمة، وبالتالي فإن اختيار النوع المناسب يعتمد على الأهداف الشخصية للممارس.

10. ما هو الوقت المناسب لتمارين اليوغا؟

يعتمد الوقت المناسب لتمارين اليوغا على الهدف والظروف الشخصية. لكن، بشكل عام، يفضل ممارسة اليوغا في الصباح الباكر على معدة فارغة لتنشيط الجسم والعقل. إذا كان الهدف هو الاسترخاء، قد يكون المساء هو الوقت المثالي. تجنب ممارسة اليوغا بعد الطعام مباشرة لتجنب الإحساس بالثقل أو ال discomfort.

11. هل اليوغا تحسن شكل الجسم؟

نعم، اليوغا تساعد في تحسين شكل الجسم. تمارين اليوغا تعمل على تقوية وتمدد العضلات، مما يساهم في تحسين الملامح العضلية وزيادة المرونة، وبالتالي تقديم شكل أكثر تناسقاً ورشاقة للجسم.

12. ما هي فوائد اليوغا للمرأة؟

فوائد اليوغا للمرأة تشمل:
تحسين المرونة وقوة العضلات.
تقليل التوتر والانسجام الذهني.
تعزيز التوازن الهرموني.
تقوية عضلات الحوض.
تساعد في التخفيف من أعراض ما قبل الدورة.
دعم صحة العظام والوقاية من هشاشة العظام.
تحسين التركيز والذاكرة.

13. كم عدد حركات اليوغا؟

عدد حركات اليوغا أو الوضعيات (آسانات) يزيد عن الآلاف، لكن هناك حوالي 84 وضعية أساسية يتم استنداعها في التدريس والممارسة. غير أن الممارسين اليوميين لليوغا غالبًا ما يركزون على مجموعة محددة من هذه الوضعيات بناءً على نوع اليوغا وأهداف الممارسة.

14. تمارين ما بعد اليوغا؟

تمارين ما بعد اليوغا تركز على التمدد والاسترخاء للمساعدة في تقليل التوتر العضلي وتعزيز الاستراحة:

تمدد العضلات الخلفية: الجلوس بأرجل ممدودة والميل للأمام لمس الأصابع.
تمدد الركبتين إلى الصدر: الاستلقاء على الظهر وجذب الركبتين نحو الصدر.
تمدد الظهر: الجلوس ووضع يد واحدة خلف الجسم والأخرى على الركبة المعاكسة والنظر فوق الكتف.
تمدد العضلات الجانبية: الوقوف ومد الذراعين للأعلى ثم الانحناء جانبيًا.
استراحة الجسم بالكامل: الاستلقاء على الظهر، الأرجل منفصلة، الذراعين على الجوانب وتأخذ نفسًا عميقًا.

15. هل اليوغا تعتبر رياضة؟

نعم، اليوغا تعتبر رياضة حيث تشمل تمارين بدنية تركز على المرونة، قوة العضلات، التوازن، والتنفس. ومع ذلك، تتجاوز فوائدها البدنية لتشمل الجوانب العقلية والروحية أيضًا.

16. كيف تمارس اليوغا في البيت؟

بالطبع! يمكنك ممارسة اليوغا في البيت عبر اتباع هذه الخطوات:
اختر مكان هادئ ومريح للممارسة.
استخدم حصير يوغا لتوفير قاعدة مستقرة.
ابدأ بتمارين التنفس العميق للتركيز.
اتبع تدرجًا من تمارين التمدد والإحماء إلى تمارين أكثر تحديًا.
تابع مقاطع فيديو يوغا عبر الإنترنت لتوجيهات مرئية.
تجنب الضغط الزائد على جسمك واستمع إلى إشارات جسمك.
انتقل برفق بين وضعيات اليوغا وحاول الاسترخاء أثناء البقاء في كل وضعية.
اختتم بجلسة تأمل قصيرة للاسترخاء وتجديد الطاقة.

17. هل اليوغا تبني عضلات؟

تعمل اليوغا تعمل على تقوية العضلات من خلال التمارين التي تستخدم وزن جسمك كمقاومة. وعلى الرغم من أنها لا تؤدي إلى بنية عضلات مماثلة لتمارين القوة التقليدية، إلا أنها تعزز القوة والاستقامة وتحسن الليونة.

18. هل تمارين اليوغا تساعد على التركيز؟

نعم، تمارين اليوغا تساعد على تحسين التركيز من خلال تعزيز الانتباه والوعي بالجسم والتنفس. تُعَدّ تدريبات التأمل والتركيز الجزء الأساسي من ممارسة اليوغا، مما يساهم في تقوية القدرة على التركيز وتهدئة العقل.

19. هل اليوغا تشد البطن؟

نعم، تمارين اليوغا تستهدف تقوية عضلات البطن والقَوام، مما يساهم في تحسين مظهرها وشدّها على المدى الطويل.

20. هل اليوغا تحرق سعرات حرارية؟

نعم، اليوغا تحرق سعرات حرارية، ولكنها ليست بنفس مستوى التمارين القوية. تعمل تمارين اليوغا على زيادة معدل الأيض والحرق اللطيف للسعرات الحرارية.

21. ما هو الفرق بين التأمل واليوغا؟

التأمل هو تمرين ذهني يهدف إلى تحسين التركيز وتهدئة العقل من خلال التفكير والتأمل الهادئ. أما اليوغا، فهي ممارسة تجمع بين الحركة البدنية والتنفس والتأمل، تهدف إلى تحقيق التوازن الروحي والجسدي وزيادة المرونة وتقوية العضلات.

22. ما هي أدوات اليوجا؟

تشمل أدوات اليوغا حصير يوغا لتوفير قاعدة مستقرة، وحزام يوغا لتعزيز مرونة الجسم، وكتلة يوغا لدعم الجسم في وضعيات معينة، وبلوك يوغا لتعديل مستوى الوضعيات.

23. كيف ابدأ بممارسة اليوغا؟

للبدء في ممارسة اليوغا:
اختر مكانًا هادئًا ومريحًا للتمرين.
احصل على حصير يوغا لتوفير قاعدة مستقرة.
ابدأ بتمارين التنفس العميق للتركيز.
اختر برنامجًا للمبتدئين وابدأ بتمارين التمدد والاسترخاء.
اتبع توجيهات مقاطع فيديو يوغا عبر الإنترنت أو انضم إلى فصول يوغا.
تدرب بانتظام وتزيد من التحديات تدريجياً.
استمتع بلحظات التأمل والاسترخاء بعد التمرين.

24. ما هو الوقت المناسب لتمارين اليوغا؟

يمكن ممارسة اليوغا في أي وقت يناسبك، ولكن الصباح أو المساء قد يكونان مناسبين للكثيرين. اختر الوقت الذي يتناسب مع جدولك ويساعدك على الاستمتاع بالجلسات بشكل منتظم.

المصادر:

author-avatar

حول هوم لمسات

نجمع لك في متجر هوم لمسات كل ما تحتاجه من المستلزمات والأدوات المنزلية الكهربائية، بالإضافة لمستلزمات الرياضة، والديكورات المنزلية، ومستحضرات التجميل وغيرهم العديد مما يلزمك ويلزم عائلتك في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *