غير مصنف, المستلزمات المنزلية

أفضل أنواع قطاعات الخضار اليدوية متعددة الاستعمالات في السعودية

قطاعات الخضار اليدوية

تعتبر قطاعات الخضار مثالية في مساعدتك بصنع وجبة صحية ومفيدة لأسرتك دون أن تقضي وقتًا طويلًا في المطبخ في التقطيع والتفريم، حيث سترفع قطاعة الخضار والفواكة عنك عناء إعداد الوجبات الصحية من مكونات متعددة، لأنها ستقطع بدلًا منك كل الأطعمة وفي ثوان معدودة. هناك خيارات واسعة ومتعددة فيما يتعلق باختيار قطاعة الخضار والفواكة، لذا سنتعرف في هذا المقال على أفضل القطاعات اليدوية وأجهزة تقطيع الخضار المتعددة الاستخدامات، بعد اطلاعك على المميزات والأنواع والشكل والأسعار للمقارنة بينهما واختيار الأنسب لك.

أفضل تشكيلة قطاعة خضار يدوية متعددة الاستعمالات في السعودية

تتميز قطاعات الخضار والفواكة من متجر هوم لمسات بتنوعها الذي يلبي كافة حاجات المستخدمين في استعمالهم اليومي، دعنا نتعرف على أفضلها:

اكتشف أيضًا: التشكيلة الكاملة لقطاعات الخضار ومستلزمات المطبخ من هوم لمسات.

1. افضل قطاعة خضار احترافية 2 في 1:

تعتبر القطاعة الأمهر على الإطلاق، فهي تشبه المقص في شكلها ولكنها لا تشبهه في الأداء، بجودتها العالية ونصلها المصنوع من الستالس ستيل الغير قابل للصدأ، فقد اطلق عليها اسم “القطاعة الاحترافية 2 في 1” لأنها تجمع بين لوح التقطيع والسكين معًا بكل رشاقة ودون أن تربكك في استخدامها، ما عليك سوى أن تضع الطعام بين النصلين لتحوله إلى القطع التي تريدها.

تسوق أفضل قطاعة احترافية في السعودية وقل وداعًا لصعوبة تقطيع الخضار والفواكة.

2. قطاعة خضروات احترافية كهربائية:

تمتع مع القطاعة الإعصار بتقطيع احترافي لا يقتصر على الخبراء فقط.

تصميم فريد من نوعه حيث لا تشبه أي قطاعة خضار أخرى بنتائجها المبهرة، لذا إذا أردت الحصول على الخضار أو الفواكة مقطعة بطريقة احترافية، ما عليك سوى وضع قطعة الطعام التي تريد تقطيعها في الداخل ومن ثم ستتولى القطاعة مسؤولية التقطيع، لتحصل على الخضار والفواكة مقطعة باحترافية عالية، لتزين بها أطباقك وتحضر ألذ الوجبات.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع قطاعات البصل والثوم في السعودية

3. قطاعة خضار شرائح مع شفرات متعددة:

ما الذي تنتظره لتحصل على القطاعة الماهرة وتجعل موائدك تغص بأشهى المأكولات الصحية.

وفر الكثير من الجهد والوقت عند حصولك على القطاعة الرائعة المزودة بعدة شفرات إضافية لتحصل على كل أشكال الخضار والفواكة التي تتمناها، وكل ذلك في قطعة واحدة سهلة الاستخدام والتنظيف والحمل، حيث ما عليك سوى وضع قطعة الطعام تحت المقبض البلاستيك المصمم لراحة اليد ومن ثم حرك يدك للأعلى والأسفل لتهديك تقطيع مثالي في ثوانٍ معدودة.

4. قطاعة خضار بلاستيك يدوية متعددة الوظائف:

تمتع بأشهى الوصفات الصحية مع القطاعة الأمهر، حيث تتميز شفراتها الثلاثية المصنوعة من الستالس ستيل بنصلها الحاد والقادر على تقطيع كافة الخضراوات إلى قطع صغيرة، إضافة إلى المقبض البلاستيك المرتفع والمريح ليساعدك في عملية التقطيع دون بذل جهد كبير، لتحصل على ألذ الوجبات والسلطات والصلصات الصحية بأقل جهد يذكر.

اصنع ما لذ وطاب من الطعام مع القطاعة الأروع والأوفر على الإطلاق.

5. قطاعة الخضار العجيبة:

اطلب قطاعة الخضار المتعددة الوظائف وتمتع بالسعر والمواصفات الأفضل من متجر هوم لمسات.

تعتبر قطاعة الخضراوات هذه من قطاعات الخضار الأكثر مبيعًا في السعودية، وذلك لمهارتها العالية في التقطيع، إضافة إلى الملحقات المتعددة التي ترافقها لكي لا تشعر أنك تحتاج إلى استخدام أي شيء للتقطيع ما عداها، فهي مزودة بعدة شفرات إضافية لعطيك نتائج تقطيع مختلفة، إضافة إلى وجود قشارة الخضار والفواكة، ووعاء لتقطيع الطعام وحفظه به بعد الانتهاء من التقطيع، مع مقبض بلاستيكي مريح لليد، لتوفر لك القطاعة الماهرة الكثير من الوقت والجهد.

اطلع على: أنواع ومزايا قطاعات الخضار والفواكة اليدوية في السعودية.

6. أفضل قطاعة خضار يدوية:

إذا أردت أن تحصل على أطباق صحية ومتنوعة عليك بقطاعة ومبشرة الخضار والفواكة الصغيرة في الحجم والعظيمة في الأداء، وذلك لحيازتها على شفرات للتقطيع والبشر، والطحن، وبذلك تعطيك أطباق مختلفة بسهولة ودون جهد يذكر، فضلًا عن شكلها الجميل الذي يشبه الغسالة الصغيرة فهي سهلة التنظيف لأنها مصنوعة من مواد عالية الجودة تدوم مع الزمن.

تسوق أفضل قطاعات الخضار في السعودية واحصل على مزايا لا تضاهى.

7. افضل قطاعة خضار بتصميم مميز 12 في 1:

زود وجباتك الشهية بطعام صحي ومقطع بأسرع وأفضل الطرق، من خلال آلة التقطيع التي يطلق عليها “القطاعة الشاملة” فهي مزودة  بـ 11 شفرة حادة ومصنوعة من الستالس ستيل المقاوم للصدأ، ومقشرة حادة النصل، ووعاء بلاستيكي مع غطاء لحفظ الطعام المقطع، ومسند لتقطيع مريح، لتقطع الفواكة والخضروات إلى أي شكل تفضله وتعطيك نتائج احترافية ومتسقة في كل مرة.

احصل على قطاعات الخضار المتعددة الاستخدمات من هوم لمسات وتمتع بالخصومات.

8. قطاعة خضار وفواكة حلزونية متعددة الأغراض:

تمتع بألذ الاطباق الصحية دون جهد يذكر مع أفضل قطاعات الخضار في السعودية.

تعتبر من أكثر القطاعات التي تعطي نتائج احترافية وكأنك شيف في مطبخك، وذلك بشكل سريع ومريح دون أن تبذل مجهودًا كبيرًا، حيث ما عليك سوى وضع قطعة الخضار أو الفواكة داخل مسننات المقبض ومن ثم لف المقبض المصنوع من مواد آمنة للحفاظ على سلامة اليد مهما طال الاستخدام، إضافة إلى أنها مزودة بـ 3 شفرات حادة لتحصل على أشكال متعددة من الخضار والفواكة المقطعة بشكل متسق.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع قطاعات الكيك والبيتزا والكوكيز في السعودية

أفضل قطاعة خضار يدوية صغيرة بأسعار رخيصة في السعودية

لا بد من وجود قطاعات الخضار والفواكة الصغيرة في كل منزل وذلك لسهولة استخدمها داخل المنزل وخارجه في الرحل والسفريات أيضًا، دعنا نتعرف على أفضلها:

1. قطاعة يدوية سريعة للخضار والفواكة:

احصل على القطاعة اليدوية الأمهر في السعودية.

ستحصل على نتائج احترفية من آلة صغيرة ستعوضك عن عمل عدة سكاكين تعمل معًا، ودون أن تقوم بالمجهود المضني الذي تتطلبه السكاكين، حيث لا يتعين عليك سوى وضع قطعة الخضار أو الفواكة فوق نصل التقطيع الحاد والضغط عليها بالمكبس البلاستيك، لتبهرك بالنتيجة الاحترافية، كما أنها تتميز بحجمها الصغير الذي يعطيك القدرة على التحكم بها بكل سهولة سواء أثناء الاستعمال أو التخزين.

2. قطاعة بلاستيكية لتشكيل وتقطيع الخضار والفواكة:

إذا أدرت أن تزين مائدتك بقطع الفواكة والخضار المقطعة بأشكال جميلة ومرتبة، ما عليك سوى الحصول على قطاعة البلاستيك لصنع الأشكال من الخضار والفواكة، لتجعل طعامك يبدو أجمل ولتحفيز الأطفال على أكل الخضار والفواكة.

اصنع لوحات فنية عن طريق الأشكال المتننوعة للخضار والفواكة مع أسهل وأرخص قطاعة بلاستيكية.

3. قطاعة صغيرة للخضروات والفواكة:

قل وداعًا لصعوبة التقطيع مع القطاعة البلاستيكية الصغيرة للخضروات والفواكة من هوم لمسات.

احصل على تقطيع مثالي للبصل والثوم وكافة الخضاراوات والفواكة وذلك بتحويلهم إلى قطع صغيرة ومتماثلة دون الحاجة إلى بذل جهد كبير لأنها ستجعل حياتك في المطبخ أسهل بكثير، كما أنها مزودة بشفرتين حادتين ومصنوعة من الستالس ستيل لتتمكن من تنظيفها دون الخوف من تعرضها للصدأ.

4. قطاعة خضراوات صغيرة تعمل بالضغط:

تسوق مفرمة الخضراوات الأفضل على الأطلاق في السعودية.

اصنع وجباتك المفضلة بيديك في أي وقت تريده، لتستطيع فرم الفاكهة والخضروات والمكسرات والأعشاب، أسرع من أي وقت مضى، فبمجرد أن تضغط على مقبض الفرم ستعمل الشفرات المصنوعة من الستالس ستيل على طحن الطعام، إضافة إلى أنك تستطيع أن تتحكم بالدرجة التي تريد تقطيع الطعام بها لتحصل على قوام مثالي لأطباقك.

تصفح أيضًا: أفضل أنواع قطاعات البطاطس اليدوية في السعودية

5. قطاعات الخضار والفواكة صغيرة مع ملحقات:

تتميز قطاعة الخضار والفواكة المستديرة بسهولة استخدامها فهي تعمل على حصر قطعة الطعام بين فكيها ومن لتساعدك في تقطيع مريح ومتناسق دون أن تسبب الأذى ليديك، إضافة إلى السهولة في حملها من مكان إلى آخر وسهولة تنظيفها بسبب صغر حجمها وجودة المواد المصنوعة منها. أما عن قطاعة الخضار والفواكة فهي توفر الكثير من الوقت والجهد لمساعدتها في إزالة النواة من داخل الفاكهة أو الجذور من خارجها بطريقة سهلة وسلسة.

تسوق أفضل القطاعات بأسعار وعروض مغرية من متجر هوم لمسات.

شراء قطاعة خضار يدوية متعددة الاستعمالات في السعودية

تسوق أجود أنواع قطاعات الخضار والفواكة اليدوية المتعددة الاستعمالات من متجر هوم لمسات لتصلك خلال أيام معدودة لأي مدينة من مدن السعودية.

خصومات وعروض على سعر قطاعة الخضار اليدوية

توفر مجموعة هوم لمسات خصومات وعروض على أسعار قطاعات الخضار والفواكة اليدوية تصل حتى 33%، حيث تتراوح أسعار قطاعات الخضار والثوم بين 9 ر.س إلى 69 ر.س. اطلب القطاعة التي تناسبك قبل انتهاء الكمية، واستفد من الخصومات المحدودة المدة.

قطاعات الخضار اليدوية متعددة الاستعمالات
شراء أفضل قطاعة خضار يدوية متعددة الاستعمالات من هوم لمسات

شراء قطاعات الخضار بالتقسيط بالتعاون تمارا وتابي في السعودية

احصل على قطاعة الخضار والفواكة التي تناسب مطبخك وتساعدك على صنع ألذ الوجبات الصحية بجودة عالية وبمزايا عديدة ومتنوعة من متجر هوم لمسات.

تسوق أفضل قاطاعة خضار بالتقسيط المريح بالتعاون مع تمارا وتابي عبر متجر هوم لمسات السعودية.

هوم لمسات أفضل متجر لشراء لوازم ومعدات المطبخ 

يعتبر متجر هوم لمسات من أفضل المتاجر لشراء لوزام ومعدات المطبخ وأكثرها استعدادًا لتلبية حاجات الزبائن، وتوصيل الطلبات والمنتجات في أي وقت ولأي مكان داخل المملكة العربية السعودية.

في الختام، ننصحك بإثراء مطبخك بأجود أنواع قطاعات الخضار المتوفرة في متجر هوم لمسات كونها الأفضل والأكثر طلبًا في السعودية قارن بين أنواعها ومييزاتها واعرف ما هي القطعة الأهم التي تحتاجها في منزلك لتساعدك في إعداد أشهى الوجبات واطلب الأنسب لك.

كيف تختار قطاعة الخضار المناسبة لك؟

عند اختيارك لأداء تقطيع الخضار عليك الانتباه لعوامل عدة، لأن هذا الاختيار قد يلازمك في المطبخ طوال حياتك، لذا من العوامل المهمة عند الاختيار:

  • حدد ما هو نوع الأطعمة التي تريد تقطيعها، لتعرف هل تريد قطاعة لصنف واحد أم متعددة الاستخدامات.
  • اختر قطاعة خضار متينة وذات جودة عالية لتدوم مع الزمن دون الحاجة لصيانة متكررة.
  • اختر أداة تقطيع سهلة التركيب والتفكيك وذلك لسهولة التخزين والتنظيف.
  • حدد الميزانية التي تناسبك وتناسب حاجاتك في تحضير الطعام عند شراء قطاعة الخضار.
قطاعات الخضار اليدوية
كيفية اختيار قطاعة الخضار المناسبة

هل قطاعة الخضار اليدوية أفضل من القطاعة الكهربائية؟

تختلف مزايا قطاعة الخضار اليدوية عن القطاعة الكهربايئة وقد لا يكون هناك نوع أفضل من الآخر، ولكن أنت من تحدد أي قطاعة هي الأفضل وذلك بناءً على حاجاتك، لذا دعنا نتعرف معًا على مزايا القطاعات اليدوية والكهربائية:

  • القطاعة اليدوية صغيرة الحجم مقارنة بالقطاعة الكهربائية، مما يسهل عملية استخدامها وتخزينها.
  • القطاعة اليدوية غير مكلفة ماديًا على عكس القطاعة الكهربائية.
  • تعد القطاعة اليدوية اسهل في الحمل والتنظيف، أما الكهربائية فقد تواجه صعوبة بحملها في الرحلات الخارجية.
  • تعتبر القطاعة الكهربائية أسرع من القطاعة اليدوية، لأنك ستحصل على ماتريده بشكل أسرع وبضغطة زر.
  • تعد القطاعة الكهربائية الحل الأمثل في حال كان لديك حجم تقطيع كبير وهائل وبشكل مستمر.

الأسئلة الشائعة حول قطاعة خضار بلاستيك واستخداماتها

1. كم سعر قطاعة الخضار؟

يتراوح سعر قطاعة الخضار اليدوية البلاستيكية بين 18 ر.س إلى 50 ر.س باختلاف شكلها ومميزاتها مع العلم يوفر متجر هوم لمسات إمكانية الشراء بالتقسيط لكل ما تحتاجه.

2. ما هي طريقة استعمال قطاعة الخضار اليدوية؟

قطاعة الخضار اليدوية تعمل عن طريق وضع الخضار داخلها ومن ثم تحريك المقبض بسرعة لتقطيعها. تأكد من تثبيتها بإحكام واستخدم حركات دورانية لقطع الخضار بشكل متساوٍ.

3. كيف يمكنني اختيار أفضل قطاعة خضار يدوية؟

ابحث عن قطاعة خضار ذات شفرات حادة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. تحقق من مقابض مريحة وسهلة الاستخدام، واختر الحجم والتصميم الذي يناسب احتياجاتك. قراءة التقييمات والمراجعات يمكن أن يكون مفيداً أيضاً.

4. كيف يمكن صيانة قطاعة الخضار اليدوية متعددة الاستعمالات؟

بعد الاستخدام، اغسل القطاعة بالماء الدافئ والصابون وجففها جيداً. تجنب غمر المقبض في الماء. من المهم شحذ الشفرات بانتظام باستخدام شارب أو حجر شحذ. قم بتخزينها في مكان جاف وآمن بعيداً عن متناول الأطفال.

5. ما هي مميزات قطاعة الخضار اليدوية؟

مميزات قطاعة الخضار اليدوية تشمل قطع سريع ومتساوي للخضار، سهولة التحكم، تصميم مدمج وسهل التخزين، وعدم الحاجة للكهرباء.

6. ما أبرز عيوب قطاعة الخضار اليدوية متعددة الاستعمالات؟

قد تصبح الشفرات غير حادة مع مرور الوقت، وبعض النماذج تتطلب بذل مجهود أكبر للقطع بالمقارنة مع القطاعات الكهربائية.

7. كيف استخدم قطاعة الخضار اليدوية؟

ضع الخضار داخل القطاعة وامسك بالمقبض، ثم اسحب الخضار باتجاه الأسفل مع تحريك المقبض بسرعة للقطع. تأكد من تثبيت القطاعة بإحكام وتجنب وضع قطع كبيرة جداً.

8. هل قطاعة الخضار اليدوية أفضل من الكهربائية؟

ذلك يعتمد على تفضيلاتك واحتياجاتك. قطاعة الخضار اليدوية تكون مفيدة للقطع الصغير ولا تحتاج للكهرباء، بينما الكهربائية تسهل القطع بكميات أكبر.

9. ما أنواع الخضراوات التي تقطعها قطاعة الخضار اليدوية؟

قطاعة الخضار اليدوية تستخدم لقطع معظم أنواع الخضراوات مثل الجزر، والبطاطس، والخيار، والبصل، والفلفل، والكوسا، والبروكلي وغيرها.

المصدر:

author-avatar

حول هوم لمسات

نجمع لك في متجر هوم لمسات كل ما تحتاجه من المستلزمات والأدوات المنزلية الكهربائية، بالإضافة لمستلزمات الرياضة، والديكورات المنزلية، ومستحضرات التجميل وغيرهم العديد مما يلزمك ويلزم عائلتك في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *